الاثنين، 20 مارس 2023

كتاب فنادق الخبر على الانترنت

كتاب فنادق الخبر على الانترنت

فندق ستايبريدج - الخبر,11 أفضل فنادق في الخُبر الشمالية

AdOver 1,, Hotels Worldwide. Book Now, Pay When You StayFind What You Need At Booking Webأفضل 10 فنادق في الخبر | مع قائمة أسعار وصور للغرف والمرافق البحث عن فنادق في الخبر، المملكة العربية السعودية ابحث بين مكان إقامة وفندق وعقار للإيجار تاريخ الوصول تاريخ المغادرة 2 بالغ 1 غرفة 11 أفضل فنادق في الخبر تصنيف النجوم 5 نجمات 4 نجمات 3 نجمات نجمتان نجمة واحدة درجة التقييم ممتاز 9+ جيد جدًا 8+ جيد 7+ مرضي 6+ أفضل خياراتنا لك Webفندق قصر الخبر (Khobar Palace Modern Hotel) الخُبر الشمالية في الخُبر الشمالية - شاهد على الخريطة تنقلات المطار موقف سيارات واي فاي مجاني في جميع الغرف مكتب استقبال 24 ساعة تخزين الأمتعة تسجيل وصول/مغادرة خاص خدمة غرف 24 ساعة Adأفضل أحسن 10 فنادق الخبر. فنادق بوتيكية صغيرة فاخرة 5 نجوم. أفضل 10 فنادق الخبر ممتازة لعام فنادق بوتيكية صغيرة فاخرة 5 نجوم ... read more




متوسط سعر فندق 4 نجوم في الخبر هو AED. متوسط سعر فندق 5 نجوم في الخبر هو AED. ما هو متوسط سعر الفندق في الخبر نهاية هذا الاسبوع؟ متوسط سعر فندق 3 نجوم في الخبر في عطلة نهاية الأسبوع هو AED. متوسط سعر فندق 4 نجوم في الخبر في عطلة نهاية الأسبوع هو AED. متوسط سعر فندق 5 نجوم في الخبر في عطلة نهاية الأسبوع هو AED. ما هو متوسط سعر الفندق في الخبر هذه الليلة؟ متوسط سعر فندق 3 نجوم في الخبر الليلة هو AED. متوسط سعر فندق 4 نجوم في الخبر الليلة هو AED. متوسط سعر فندق 5 نجوم في الخبر الليلة هو 1, AED. ما هي أفضل الفنادق في الخبربالقرب من كورنيش الخبر؟ المسافرون الموثّقون إلى مدينة الخبر الذين أقاموا قرب كورنيش الخبر أعطوا أعلى التقييمات لـ فندق موفنبيك الخبر ، هوليداي إن الخبر - الكورنيش و أسكوت كورنيش الخبر. ما هي أفضل الفنادق في الخبربالقرب من مول الرشيد؟ المسافرون الموثّقون إلى مدينة الخبر الذين أقاموا قرب مول الرشيد أعطوا أعلى التقييمات لـ فندق جولدن بوجاري الظهران ، فندق دبل تري الظهران من هيلتون و فندق ألوفت الظهران.


ما هي الفنادق الأكثر شعبية في الخبر؟ الفنادق المشهورة في مدينة الخبر تتضمّن The Proud Hotel Al Khobar ، The Proud Hotel Al Khobar و High End Gardens Hotel Apartments. ما هي أفضل الفنادق في الخبر للأزواج؟ الأزواج الذين أقاموا في مدينة الخبر منحوا تقييمات مرتفعة لفندق The Proud Hotel Al Khobar ، The Proud Hotel Al Khobar و High End Gardens Hotel Apartments. ما هي أفضل الفنادق في الخبر للعائلات؟ العائلات التي أقامت في الخبر أوصوا بشدة بفندق The Proud Hotel Al Khobar ، The Proud Hotel Al Khobar و سنترو كورنيش الخبر من روتانا. ما هي الفنادق صاحبة أجمل مناظر وإطلالات في الخبر؟ أعطى مسافرون موثقون إلى الخبر تقييمات مرتفعة للمناظر في لو مريديان الخبر ، فندق سمو الخبر و فندق سوفيتيل الخُبر الكورنيش. ما الفنادق في الخبر هل لديك أفضل إفطار؟ أعطى مسافرون موثوقون إلى الخبرتقييمات مرتفعة لوجبة لإفطار في فندق موفنبيك الخبر ، لو مريديان الخبر و فندق راديسون بلو الظهران.


ما هو أفضل حي للإقامة في الخبر؟ أكثر الأحياء رواجًا بين المسافرين الذين يقيمون في الخبر تشمل الخُبر الشمالية، العليا والجسر. البحث عن فنادق في الخبر، المملكة العربية السعودية ابحث بين مكان إقامة وفندق وعقار للإيجار. تاريخ الوصول. تاريخ المغادرة. نجمة واحدة. أفضل خياراتنا لك. الأقرب إلى. مشاهدة الكل. Shamsoon Suits. تحقق من التوافر. BEATA GARDEN. متوسط السعر لليلة. Al Iqbal Hotel. سنترو كورنيش الخبر من روتانا Centro Corniche Al Khobar by Rotana. تفاصيل أكثر. Traveller Inn Hotel Appartments. The Proud Hotel Al Khobar. Al Rashid Residence. High End Gardens Hotel Apartments. فندق كيان شدا Kyan Shada Hotel. فندق بلو ساندس بلازا Blue Sands Plaza Hotel. موقف سيارات واي فاي مجاني في جميع الغرف مكتب استقبال 24 ساعة تخزين الأمتعة خدمة غرف 24 ساعة خدمة غسيل الملابس مطعم خدمة غرف. عرض جميع الفنادق الـ في الخبر. معلومات سريعة عن الخبر في المملكة العربية السعودية. أماكن إقامة عقار فندق مشهور The Proud Hotel Al Khobar منطقة مشهورة العليا ببدأ سعر الليلة من د.


الكورنيش 5 فنادق البستان 2 فنادق Al Hizam Al Thahabi 2 فنادق المدينة الرياضية 2 فنادق الحزام الأخضر 2 فنادق. التحلية 11 فنادق البحيرة 9 فنادق الشراع 9 فنادق البندرية 9 فنادق الجسر 7 فنادق. العليا فنادق الخُبر الشمالية 67 فنادق العقربية 57 فنادق الثقبة 44 فنادق الحمراء 22 فنادق السفن 13 فنادق. أفضل فنادق وأماكن إقامة الخبر. فندق بارك إن الخبر. بناءاً على هذا العدد من التقييمات الإفطار منوع ولكن ممكن يكون أفضل بسبب عدم Saad , المملكة العربية السعودية. منتجع بودل جاردينيا. الكوفي جيد ولكن يحتاج إلى اختيار نوعية أفضل من الدونات. Sultan , المملكة العربية السعودية. فندق ألوفت الظهران. الفندق لا يحتاج لخمس نجمات استقبال سيئ جداً لدرجة ان موظف الاستقبال اثناء حضوري كان في فمه mohammad , المملكة العربية السعودية.


منتجع وفندق برايرا العزيزية. فندق جميل وهادي لم اجرب المطعم وتعامل الاستقبال ممتاز وسرعو تلبية الطلبات والتنظيف كانت الغ ebrahim , المملكة العربية السعودية. رامادا باي ويندهام الخبر كينج عبدالله ستريت. فندق اربع نجوم - مستوى الخدمة ممتاز - النظافة ممتاز - الغرفة ضيقة نوعا ما - نوع الغرفة اللي AHMAD , المملكة العربية السعودية. فندق هابيتات أول سويتس - الخبر. يتميز بوجود الاصا MOHAMMED , المملكة العربية السعودية. فندق دبل تري الظهران من هيلتون. جيدة لكن يعاب على الفندق ألوان غرفه واثارة الذي اعتقد انه في الفندق السابق كان أفضل. majed , المملكة العربية السعودية. أجنحة جولدن توليب الخبر. الإيجابيات: الغرف واسعة ومناسبة للعوائل القيمة ممتازة فخامة البهو إطلالة بعض الغرف جيدة على فندق كارلتون المعيبد. فندق جيد وبسعر رائع عند الخصومات. ali , المملكة العربية السعودية. فندق سيجنتشر الخبر. واجهت مشك AMMAR , اليمن. فندق سمو الخبر. بشكل عام الفندق جيد و الغرف نظيفة المسبح في الدور الأخير يحتاج لنظام تهوية و تكييف أفضل , Mamoun , المملكة العربية السعودية.


فندق زارا كونتيننتال. فندق جميل وقريب من مول الظهران ونشكر جميع العاملين في الغندق وخاصه موظف الاستقبال عند قدومي Hussain , الكويت. فندق جراند ميرال. الموقع، المواقف، توفر الغرف، السعر مقابل الجودة، المطبخ وتجهيزاته مع غسالة ملابس،النت عندك FAWZI , المملكة العربية السعودية. فندق انتور الخبر. إقامتي في هذا الفندق كانت من أمتع إقاماتي في مدينة الخبر، أحب أن أشكر موظف الاستقبال أحمد Adel , المملكة العربية السعودية. لو مريديان الخبر. فندق ذو موقع ممتاز وطاقم العمل ودود والطعام ممتاز. KHALID , المملكة العربية السعودية.


فيلا للشقق الفندقية. للأمانه المبنى بشكل عام نظيف وأتكلم عن الشقه رقم 3 التي أقمنا فيها تحتوي على 3 غرف نوم RADHI , المملكة العربية السعودية. كراون بلازا الخُبر. اخلاقه عال Abdullah , المملكة العربية السعودية. فندق سوفيتيل الخُبر الكورنيش. فندق رائع وجميل وقريب جدا من الكورنيش استقبال رائع فيه من نزولك من السياره وحتى وصولك للغرف ADEL , المملكة العربية السعودية. فندق موفنبيك الخبر. فندق رائع وفخم وخدمة ممتازة يستحق العناء الاكزكتف سويت واسع وفخم والأثاث بجميع أنواعة مع ا Hamad , المملكة العربية السعودية. هوليداي إن الخبر - الكورنيش. تعطل كايلون الباب واتاني ط SAMEER , المملكة العربية السعودية. فندق شرفة الخليج الكورنيش. تبهذلت في الوصول الي فندق الرقم الموجود خطاء العنوان لا يعمل في موقعكم التواصل معكم لا أستط Warwick Al Khobar Hotel. مزايا: الغرف المساحة و ترتيبها العيوب: في الغرف لا يوجد عزل جيد سواء لأصوات المياه و أصوات فندق شرفة الخليج.


الغرف الفندقية سيئه جدا ودورات المياة سيئه حتى عند وصولي للفندق ودخلت دورة المياه أكرمكم ا saleh , المملكة العربية السعودية. فندق وأجنحة ماديرا. موقعه مقابل فنيسيا مول فندق جديد ونظيف ومقابله مسجد وأمامه مواقف المول في حال كان هناك زحمة فندق ميركيور كورنيش الخبر. بشكل عام انصح في الاقامه فيه لانه مقارنة بالاسعار الخارجية هو أفضل سعر مع وجود الخدمةالمرض هوليداي إن الخبر. الفندق جميل ونظيف والسرير مريح بوفيه الفطور متواضع من ناحية الأصناف عازل الصوت في الغرف غير فندق ون تو ون. فندق راقي و ممتاز و الموظفين جميعهم بلا استثناء محترمين و لطيفين و النظافة ممتازة و المكان Faris , المملكة العربية السعودية. نافيتي ورويك الخبر. أشكر القائمين على الفندق الفندق جميل كونه في الخبر الشمالية من حيث الموقع والنظافة واشكر طا Abduallh , المملكة العربية السعودية. فندق راديسون بلو الظهران. فندق ممتاز جداً،اهتمامهم بالنظافه أعجبتني كثيراً، هدوء، بعيد عن الزحام، قريب من الظهران مول ahmed , المملكة العربية السعودية. فندق جولدن توليب الخبر. فندق ممتاز ومميز ومريح لكن العشاء كان باارد جدا ومكان لذيذ يجب التعقيب عليهم ليتم المحافظه Abdulaziz , المملكة العربية السعودية.


أرخص فنادق الخبر. نزل الشرق للوحدات السكنية. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 3. لم تتم الإقامة بالفندق ولكنه تم الحجز لأحد الأصدقاء ولكن دون المستوى بكثير. فندق بلو ساندس كازابيلا. ثلاث ليال وأقل هذا أفضل خيار للإقامة في الخبر ، الموقع المنيز والنظافة والترتيب على أعلى مس rakan , المملكة العربية السعودية. فندق أجنحة روابي الخبر. الفندق يحتاج ترميم خاصتا دورات المياه وايضا مدخل الباركينق ضيق جدا والافطار اقل من مستوى عا يوفر ستايبريدج سويتس - الخبر مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة. لاتمتلك حساب ؟ التسجيل. اكد حجزك من خلال هولدن على الانترنت Holdinn. com من المضيف الفندق مباشرة ، واضمن أقل سعر. بعد الحجز ، سصلك إيصالًا لتأكيد الحجز مع بيانات جهات الاتصال التي قد تحتاجها للمساعدة. إذا كان لا يزال لديك أي ملاحظات ، فاملأ النموذج أو افتح المحادثة. الصفحة الرئيسية السعودية منطقة الشرقية الخبر فندق ستايبريدج - الخبر.


فندق ستايبريدج - الخبر طريق الملك فهد, قرطبة , شمال الخبر , الخبر , السعودية اظهر الخريطة انظر طريق الوصول الى الفندق. اضف تقييمك. اظهر السعر. تثبيت الملاحة الوصف التوفر الغرف المزايا المدونات منتديات التعليقات. انظر الى جميع 11 الصور. رايتنا للوحدات السكنية 3 - غرفة مزدوجة قياسية 2 بالغين المصدر: Abdul Rahman. المأكولات والمشروبات عرض الكل. النقل عرض الكل. خدمات الاستقبال عرض الكل. قيّم النزلاء هذا الفندق بـ 0 للخدمة. عن فندق ستايبريدج - الخبر. اقرأ المزيد الاطار ثيم : العائلة. تاريخ الوصول. تاريخ المغادرة. البحث عن فنادق. اظهر الخريطة طريق الملك فهد, عرض على الخريطة. احجز الغرف بإفضل الاسعار احصل على تأكيد فوري مع الغاء مجاني على معظم الغرف.


اختر الغرفة. تحقق من السعر. احجز غرفة في فندق ستايبريدج - الخبر. جناح من غرفتي نوم. مزايا الغرف: تكييف,مكواة,شبشب,شاور دش ,لوازم استحمام مجانية,تلفزيون شاشة مسطحة,القنوات الفضائية,هاتف,تلفاز,مطبخ ,ميكروويف,كتان,المناشف,واي فاي. فندق ستايبريدج - الخبر - جناح من غرفتي نوم - فندق ستايبريدج - الخبر - جناح من غرفتي نوم -. فندق ستايبريدج - الخبر - جناح من غرفتي نوم -. فندق ستايبريدج - الخبر - استديو - فندق ستايبريدج - الخبر - استديو -. فندق ستايبريدج - الخبر - استديو -. ستديو ملكي. مزايا الغرف: تكييف,طاولة الكي,شبشب,شاور دش ,لوازم استحمام مجانية,تلفزيون شاشة مسطحة,القنوات الفضائية,هاتف,تلفاز,مطبخ ,ميكروويف,كتان,المناشف,واي فاي. فندق ستايبريدج - الخبر - ستديو ملكي - فندق ستايبريدج - الخبر - ستديو ملكي -. فندق ستايبريدج - الخبر - ستديو ملكي -. شقة من غرفة نوم واحدة. مزايا الغرف: تكييف,مكواة,شبشب,شاور دش ,لوازم استحمام مجانية,تلفزيون شاشة مسطحة,القنوات الفضائية,هاتف,تلفاز,مطبخ ,ميكروويف,كتان,واي فاي. فندق ستايبريدج - الخبر - شقة من غرفة نوم واحدة - فندق ستايبريدج - الخبر - شقة من غرفة نوم واحدة -.


فندق ستايبريدج - الخبر - شقة من غرفة نوم واحدة -. قاعة احتفالات Ahmed , المملكة العربية السعودية. ديار الروشن ١ للشقق المفروشة. جداً ممتعة وغاية الهدوء والراحة خصوصاً ان الموقع جداً استراتيجي من ناحية قرب المطاعم والواج NAWAF , المملكة العربية السعودية. فندق قصر البارون الخبر. نظيف بشكل عام قريب من الشاطئ قريب من أكبر الأسواق في المديبن وسهولة الوصول لجميع ما تريد إ Salman , المملكة العربية السعودية. أرخص فنادق الخُبر الشمالية. فنادق 4 نجوم الخُبر الشمالية. فنادق 5 نجوم الخُبر الشمالية. حُجزت للتو. فندق نورماس. شاهده مسافرو أجودا للتو. فندق أجنحة درة الشرق 3. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 6. فندق ساند روز سويت. فندق مواسم بناءاً على هذا العدد من التقييمات 4. فندق مواسم آل البيت الشرقية. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 1. فندق موسم أغادير ١٥. فندق أجنحة لوجينا 1. ديباج للأجنحة الفندقية.


بناءاً على هذا العدد من التقييمات 5. الجنادرية 4 للشقق المفروشة. بيت المسرة للشقق الفندقية. قصر التنديل. درة الخبر للشقق السكنية. فندق بلو ساندس الواحة. سيتي سويتس. فندق قصر الخبر. ون تو ون ماربيا الخبر للأجنحة الفندقية. Boudl Al Khobar. لؤلؤة الخبر. معالم بارزة في الخُبر الشمالية. واجهة الخُبر المائية. برج المانع الطبي Aioli Lounge Restaurant. محطة حافلات سابتكو مستشفى الدكتور محمد فخري والراجحي. الخُبر الشمالية شقق مخدّمة الخُبر الشمالية الفنادق مع مطبخ في الغرفة الخُبر الشمالية فنادق 5 نجوم الخُبر الشمالية فنادق فاخرة الخُبر الشمالية فنادق قريبة من الشاطئ الخُبر الشمالية غرف مع شرفة الخُبر الشمالية فنادق مع مرافق للشواء.


الخُبر الشمالية فنادق مع جيم الخُبر الشمالية فنادق تمنع التدخين الخُبر الشمالية فنادق بمسبح الخُبر الشمالية فنادق مع مسبح داخلي الخُبر الشمالية فنادق مع مرافق الأعمال الخُبر الشمالية فنادق سبا الخُبر الشمالية شقق الخُبر الشمالية فنادق بجاكوزي. الخُبر الشمالية فنادق تفضلها العائلات الخُبر الشمالية فنادق مع موقف سيارات مجاني الخُبر الشمالية فنادق مع مكتب استقبال على مدار الساعة الخُبر الشمالية فنادق مع موقف السيارات الخُبر الشمالية فنادق مع انتقالات المطار الخُبر الشمالية فنادق مع منطقة مخصصة للتدخين الخُبر الشمالية فنادق مع تأجير سيارات الخُبر الشمالية فنادق مع بار. الوجهات المشهور الأخرى في المملكة العربية السعودية. جازان فنادق حائل 88 فنادق الجبيل 72 فنادق الهدا 55 فنادق حفر الباطن 50 فنادق الهفوف 48 فنادق.



بشكل عام الفندق جيد و الغرف نظيفة المسبح في الدور الأخير يحتاج لنظام تهوية و تكييف أفضل , الجو مكتوم و حار جداً و الماء بارد. فندق رائع وجميل وقريب جدا من الكورنيش استقبال رائع فيه من نزولك من السياره وحتى وصولك للغرفه والاحلى من ذلك اعطوني خروج الساعه 3 ونصف عصرا. انصح به وبشده للعرسان والاحلى من ذلك قربه من المطاعم الحلوه المتواجده بالكورنيش. وبجانب الفندق ممشى حلو للي يبي يمشي ويتمشى وفيه جلسات للي يبي يتكي بعد بصراحه اسعدني السكن فيه وانبسطت ولله الحمد انا والمدام. مزايا: الغرف المساحة و ترتيبها العيوب: في الغرف لا يوجد عزل جيد سواء لأصوات المياه و أصوات الشارع وكذلك أصوات الجيران ، رائحة دخان تملئ الغرفة بالرغم من حجزي لغرفة غير مدخنين. في المرافق: المسبح ياليتهم سكروه أفضل من أنهم يفتحونه وهو غير مجهز بغرف تغيير أو مراوش ولا يوجد مدخل خاص بالمسبح ، تدخل عن طريق غرفة التدخين. لم أجرب المطاعم بسبب وجود أعمال ترميم في الفندق و بسبب روائح الدخان في كل مكان. بشكل عام انصح في الاقامه فيه لانه مقارنة بالاسعار الخارجية هو أفضل سعر مع وجود الخدمةالمرضيه جدا.


فندق راقي و ممتاز و الموظفين جميعهم بلا استثناء محترمين و لطيفين و النظافة ممتازة و المكان هادئ و مناسب بعد البحث و تجربة عدة فنادق خلال نفس الاسبوع تم الانتقال لهذا الفندق و كنت مرتاح جدا جدا فيه مع العائلة. أشكر القائمين على الفندق الفندق جميل كونه في الخبر الشمالية من حيث الموقع والنظافة واشكر طاقم الفندق واخص بالشكر الموظفة بالاستقبال روى محترمة وخلوقه وتخدمك الله يوفقها بس ينقص الفندق صيانة دورات المياة والمواقف للسيارات واخص بالشكر المسوولين عن الحجوزات الاستاذ أحمد والاستاذ محمد. فندق ممتاز ومميز ومريح لكن العشاء كان باارد جدا ومكان لذيذ يجب التعقيب عليهم ليتم المحافظه على جودة الاكل. الايجابيات موظفي الفندق من أحسن موظفي الفنادق الذين تعاملت معهم، خدومين جدا وودودين ولا يتأخروا ابدا في تلبية اي طلب يوجد اماكن لوقوف السيارات داخل الجراج حتى وان لم تكن كثيرة لكن تفي بالغرض وتفي من شمس الصيف الاسعار مقارنة بغيرهم أفضل كثيرا السلبيات يمكن اعتبارها فرص للتحسين وهي الاهتمام ببعض التفاصيل يمكن ان تجعل الاقامة احسن بكثير وضع تليفزيون في غرفة النوم غير الصالة مراجعة واصلاح الاضاءه باضافة لمبات اضاءة كافية في جميع الاباجورات تحسين وتمديد الانترنت في كل الغرف حيث كان يعمل فقط في الصالة لقربها من الممر الخاص بالفندق لا يوجد فيش كهرباء كافية بالغرف والصالة والمطبخ ، مثلا في المطبخ فيشة واحدة اقوم بالتبديل عليها بين الكاتيل والمايكروييف والموقد وسخان الخبز.


يوجد حجز مسبق بتاريخ خطاء ولم يتم التعديل للتاريخ المطلوب رغم إبلاغ أجودا والفندق في نفس الوقت بعد ادخال الحجز وخصم المبلغ ولم يتم التعويض بليلة بديله. جداً ممتعة وغاية الهدوء والراحة خصوصاً ان الموقع جداً استراتيجي من ناحية قرب المطاعم والواجهة البحرية. نظيف بشكل عام قريب من الشاطئ قريب من أكبر الأسواق في المديبن وسهولة الوصول لجميع ما تريد إقامة جيدة. ابحث عن الفنادق القريبة من الخُبر الشمالية في الخبر،المملكة العربية السعودية ابحث بين 67 مكان إقامة وفندق وعقار للإيجار. تاريخ الوصول. تاريخ المغادرة. نجمة واحدة. أفضل خياراتنا لك. الأقرب إلى. مشاهدة الكل. Shamsoon Suits. تحقق من التوافر. Al Iqbal Hotel. سنترو كورنيش الخبر من روتانا Centro Corniche Al Khobar by Rotana.


تفاصيل أكثر. متوسط السعر لليلة. Janadriyah suites نافيتي ورويك الخبر Naviti Warwick Al Khobar. فندق ميركيور كورنيش الخبر Mercure Corniche Al Khobar. فندق سوفيتيل الخُبر الكورنيش Sofitel Al Khobar The Corniche. وبجانب الفندق ممشى حلو للي يبي يمشي ويتمشى وفيه جلسات للي يبي يتكي بعد بصراحه اسعدني السكن فيه وانبسطت ولله الحمد انا والمدام ". العنوان للشقق المخدومة-The Address Residence. المهيدب ريزيدنس الخبر Almuhaidb Residence alkhobar. Golden Tower Hotel AlKhobar Corniche. عرض جميع الفنادق الـ54 في الخُبر الشمالية. الكورنيش 5 فنادق البستان 2 فنادق الحزام الأخضر 2 فنادق Al Hizam Al Thahabi 2 فنادق المدينة الرياضية 1 فندق. التحلية 11 فنادق البحيرة 9 فنادق الشراع 9 فنادق البندرية 9 فنادق الجسر 5 فنادق. العليا فنادق العقربية 57 فنادق الثقبة 44 فنادق الحمراء 22 فنادق السفن 13 فنادق. أفضل فنادق وأماكن إقامة الخُبر الشمالية. فندق سمو الخبر. بناءاً على هذا العدد من التقييمات بشكل عام الفندق جيد و الغرف نظيفة المسبح في الدور الأخير يحتاج لنظام تهوية و تكييف أفضل , Mamoun , المملكة العربية السعودية.


فندق سوفيتيل الخُبر الكورنيش. فندق رائع وجميل وقريب جدا من الكورنيش استقبال رائع فيه من نزولك من السياره وحتى وصولك للغرف ADEL , المملكة العربية السعودية. Warwick Al Khobar Hotel. مزايا: الغرف المساحة و ترتيبها العيوب: في الغرف لا يوجد عزل جيد سواء لأصوات المياه و أصوات Abdullah , المملكة العربية السعودية. فندق ميركيور كورنيش الخبر. بشكل عام انصح في الاقامه فيه لانه مقارنة بالاسعار الخارجية هو أفضل سعر مع وجود الخدمةالمرض فندق ون تو ون. فندق راقي و ممتاز و الموظفين جميعهم بلا استثناء محترمين و لطيفين و النظافة ممتازة و المكان Faris , المملكة العربية السعودية. نافيتي ورويك الخبر. أشكر القائمين على الفندق الفندق جميل كونه في الخبر الشمالية من حيث الموقع والنظافة واشكر طا Abduallh , المملكة العربية السعودية. فندق جولدن توليب الخبر. فندق ممتاز ومميز ومريح لكن العشاء كان باارد جدا ومكان لذيذ يجب التعقيب عليهم ليتم المحافظه Abdulaziz , المملكة العربية السعودية. فندق النمران. الفندق جدا محترم وتعامله تعامل فندق 5 نجوم.


Jassim , المملكة العربية السعودية. أجنحة الماسية. الايجابيات موظفي الفندق من أحسن موظفي الفنادق الذين تعاملت معهم، خدومين جدا وودودين ولا يت MAHMOUD , المملكة العربية السعودية. المهيدب ريزيدنس الخبر. يوجد حجز مسبق بتاريخ خطاء ولم يتم التعديل للتاريخ المطلوب رغم إبلاغ أجودا والفندق في نفس ال Mubark , المملكة العربية السعودية. فندق سفاري الخبر. كانت الاقامة جيدة جدا و مريجة, و لم يكن هناك أي ازعاج. Ahmed , المملكة العربية السعودية. ديار الروشن ١ للشقق المفروشة. جداً ممتعة وغاية الهدوء والراحة خصوصاً ان الموقع جداً استراتيجي من ناحية قرب المطاعم والواج NAWAF , المملكة العربية السعودية.


فندق قصر البارون الخبر. نظيف بشكل عام قريب من الشاطئ قريب من أكبر الأسواق في المديبن وسهولة الوصول لجميع ما تريد إ Salman , المملكة العربية السعودية. أرخص فنادق الخُبر الشمالية. فنادق 4 نجوم الخُبر الشمالية. فنادق 5 نجوم الخُبر الشمالية. حُجزت للتو. فندق نورماس. شاهده مسافرو أجودا للتو. فندق أجنحة درة الشرق 3. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 6. فندق ساند روز سويت. فندق مواسم بناءاً على هذا العدد من التقييمات 4. فندق مواسم آل البيت الشرقية. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 1. فندق موسم أغادير ١٥. فندق أجنحة لوجينا 1. ديباج للأجنحة الفندقية. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 5. الجنادرية 4 للشقق المفروشة. بيت المسرة للشقق الفندقية.



البحث عن فنادق في الخبر، المملكة العربية السعودية,اختر الغرفة

Webأفضل 10 فنادق في الخبر | مع قائمة أسعار وصور للغرف والمرافق البحث عن فنادق في الخبر، المملكة العربية السعودية ابحث بين مكان إقامة وفندق وعقار للإيجار تاريخ الوصول تاريخ المغادرة 2 بالغ 1 غرفة 11 أفضل فنادق في الخبر تصنيف النجوم 5 نجمات 4 نجمات 3 نجمات نجمتان نجمة واحدة درجة التقييم ممتاز 9+ جيد جدًا 8+ جيد 7+ مرضي 6+ أفضل خياراتنا لك Webفندق قصر الخبر (Khobar Palace Modern Hotel) الخُبر الشمالية في الخُبر الشمالية - شاهد على الخريطة تنقلات المطار موقف سيارات واي فاي مجاني في جميع الغرف مكتب استقبال 24 ساعة تخزين الأمتعة تسجيل وصول/مغادرة خاص خدمة غرف 24 ساعة Adأفضل أحسن 10 فنادق الخبر. فنادق بوتيكية صغيرة فاخرة 5 نجوم. أفضل 10 فنادق الخبر ممتازة لعام فنادق بوتيكية صغيرة فاخرة 5 نجوم AdOver 1,, Hotels Worldwide. Book Now, Pay When You StayFind What You Need At Booking ... read more



الإقامة بالفندق كانت جيدة لكن عند وصولي للفندق ذكر لي بعض موظفي الفندق أن حجزي تم إلغائه من موقعه مقابل فنيسيا مول فندق جديد ونظيف ومقابله مسجد وأمامه مواقف المول في حال كان هناك زحمة ما هو متوسط سعر الفندق في الخبر نهاية هذا الاسبوع؟ متوسط سعر فندق 3 نجوم في الخبر في عطلة نهاية الأسبوع هو AED. الفنادق المشهورة في مدينة الخبر تتضمّن The Proud Hotel Al Khobar ، The Proud Hotel Al Khobar و High End Gardens Hotel Apartments. فندق سوفيتيل الخُبر الكورنيش Sofitel Al Khobar The Corniche.



الخبر مول طريق الملك فهدالخبرالمملكة العربية السعودية 3. متوسط سعر فندق 4 نجوم في الخبر في عطلة نهاية الأسبوع هو AED. مشاهدة الكل. عن فندق ستايبريدج - الخبر. الخُبر الشمالية. ما هو متوسط سعر الفندق في الخبر؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة