الاثنين، 20 مارس 2023

شارع المطاعم الجفير

شارع المطاعم الجفير

شارع مطاعم الجفير,أجنحة الجفير أفينو

WebFind local businesses, view maps and get driving directions in Google Maps WebSee 5 photos from 90 visitors to شارع مطاعم الجفير. Get inspired: Top Picks; Trending; Food; Coffee; Nightlife; Fun; Shopping Webيقع المطعم في فندق وبرج السفير في الجفير، وهو واحد من مطاعم الجفير الفريدة، ويقدم مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، ويفتح يوميًا لجميع وجبات الطعام بما في ذلك وجبات Webتعتبر الجفير واحدة من أبرز المناطق السياحية على مستوى مملكة البحرين وهي تضم عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية وتعد هذه المنطقة منافساً سياحياً قوياً لضاحية السيف الواقعة هي الأخرى في Webهناك طريق تجاري جديد في منطقة الجفير (شارع الشباب) الذي يضم العديد من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة مثل ماكدونالدز وتشيليز وناندوز وديري كوين وهارديز وستاربكس والأبراج وبرغر كينغ وغيرها ... read more




المواضيع أبجدي بوابات مقالة عشوائية تصفح من غير إنترنت. تواصل مع ويكيبيديا مساعدة الميدان تبرع. ماذا يصل هنا تغييرات ذات علاقة رفع ملف الصفحات الخاصة وصلة دائمة معلومات الصفحة استشهد بهذه الصفحة عنصر ويكي بيانات. إنشاء كتاب تحميل PDF نسخة للطباعة. في نسخة ويكيبيديا هذه، وصلات اللغات موجودة في الزاوية العليا اليسرى بجانب العنوان. انتقل إلى الأعلى. المحتويات انقل للشريط الجانبي أخف. مقالة نقاش. اقرأ عدّل تاريخ. المزيد اقرأ عدّل تاريخ. لمعانٍ أخرى، طالع الجفير توضيح. أحياء المنامة. الجفير الحورة الزنج السقية السلمانية السنابس السيف العدلية الغريفة القضيبية القفول الماحوز المنطقة التجارية المركزية المنطقة الدبلوماسية النعيم أم الحصم بلاد القديم بوعشيرة بوغزال رأس الرمان سوق المنامة فريج الحطب فريج الحمام فريج العوضية فريج الفاضل فريج المخارقة فريج مشبر. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم.


لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك. بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. جميع الشقق شقق فنادق سبا. البحرين شقق فنادق. محافظة العاصمة شقق فنادق. المنامة شقق فنادق سياحة استئجار سيارة. عروض أجنحة الجفير أفينو شقة ، المنامة البحرين. خدمة مطابقة الأسعار. تاريخ الوصول. شخصان بالغان · من دون أطفال · غرفة واحدة. مسافر في رحلة عمل. اعرض على الخريطة. معلومات الشقة والسعر المرافق معلومات تهمك تقييمات الضيوف تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. شارك أجنحة الجفير أفينو مشاركة على الفيس بوك مشاركة على تويتر مشاركة هذا الرابط نسخ الرابط تم النسخ.


أجنحة الجفير أفينو. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك. الموقع ممتاز قريب من شارع المطاعم والفندق ملائم للشباب وللعائلات والسرير مريح جدا. Mohammed المملكة العربية السعودية. الفندق مرتب اعجبني بساطة المكان الموظفين بشوشين جداً و يتجاوبون مع العملاء رغم ازدحام الفندق. Haifa المملكة العربية السعودية. موقع جفير اڤنيو سويت رائع قريب للخدمات التي يحتاج اليها السائح فندق نظيف ومرتب في بناءه المعماري وتقسيم الشقة خدمات الموظفيين سهلة في الدخول والمغادرة. Mohammed الكويت. موظفين الإستقبال ودودين الموقع جيد المواقف متوفره اربع ادوار كل دور يشيل تقريباً من 10 إى 12 سياره لولو هايبر ماركت قريب. Saud المملكة العربية السعودية. الغرف نظيفه ومرتبه والمكان جميل وذي ثاني مره اسكن فيه الفندق يصلح للعوايل وقريب من المجمعات. صادق المملكة العربية السعودية. الموقع جميل جدا والنظافه ممتازه والسعر جيدجدا والموظفين كانوا متعاونين ، حصل مشكله في الكهرباء والمكيف واستيقظنا من شدة الحر وتكررت اليوم الثاني ، قد يكون فوق ارادة الفندق ولايعتبر عيب بشكل عام ، وسوف اكرر زيارتي لنفس المكان..


Mohammed المملكة المتحدة. النظافه والتنظيم وحسن التعامل والحرص على جودة الأثاث. Hanan المملكة العربية السعودية. اللي ماعجبني ازعاج الحركات الرذيله واحنا معانا اطفال ويسمعون حركات والاصوات وبلغت الفندق وكان تعاملهم معانا راقي واتمنى مايتكرر لانه حرام الفندق نظيف والخدمة ممتازه. Aishah الكويت. الشقة غرفتين واسعة ولكننا طلبنا لغير المدخنين ووجدنا أثار التدخين في الكنب بشقة السينما جميلة و الجيم جميل و الأجمل بركة السباحة. ابتسم المملكة العربية السعودية. اعجبني النضافة والدخول السريع والغرفة جيدة جدا وسينما صغيرة بالفندق والمسبح جميل والسعر مقبول والمطبخ مع كل مستلزماته متوفره.


Nabeelsaihati المملكة العربية السعودية. طاقم العمل 8. أجنحة الجفير أفينو احجز الآن. معرض الصور. الفئات: طاقم العمل 8. المرافق 8. النظافة 8. الراحة 8. القيمة مقابل المال 7. الموقع 8. اكتب تقييم. أدخل تفاصيل حجزك تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. لم نجد الحجز. يرجى التأكد من رقم حجزك والرمز السرّي والمحاولة مرة أخرى. لم يتم العثور على دعوة التقييم. يمكنك فقط كتابة تقييم خلال 28 يوماً بعد تسجيل المغادرة. عذراً، حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. يرجى إدخال الرقم السرّي الخاص بك. يرجى إدخال رقم حجزك. رقم الحجز. الرمز السرّي. قيّم إقامتك. هل ترغب في كتابة تقييم؟ يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking. سجّل الدخول أو. طاقم العمل. القيمة مقابل المال. واي فاي مجاني. فئة المسافرين الكل الكل عائلات أزواج مجموعات أصدقاء مسافرين منفردين مسافرين بغرض العمل اللغات الكل الكل العربية الإنجليزية الفرنسية 3 الإسبانية 1 التركية 3 الروسية 5 الألمانية 2 الإيطالية 1 الهولندية 2 الفلبينية 1.


تواريخ الإقامة الكل الكل مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير. تقدم أجنحة الجفير أفينو أيضًا غرفة بخار وساونا ومركز للياقة البدنية. اعرض لي المزيد. أكثر المرافق رواجًا. مسبح خارجي. غرف عائلية. مواقف سيارات مجانية. مركز للياقة البدنية. خدمة الغرف. ميزات مكان الإقامة موقع ممتاز: نقاط تقييم مرتفعة من ضيوف حديثين 8. احفظ مكان الإقامة تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. بيانات موثوقة. أطلعنا الضيوف بأن هذه الصور والتفاصيل لمكان الإقامة هذا دقيقة. التوافر خدمة مطابقة الأسعار. حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. الأسعار المعروضة هي أسعار تقريبية لليلة إقامة واحدة بعملة SAR. نوع الإقامة. جناح من غرفتي نوم. اعرض الأسعار. جناح من غرفة نوم واحدة - سرير كينغ. جناح من غرفة نوم واحدة - أسرّة توأم. استوديو كلاسيكي. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية.


تبليغ عن محتوى غير مناسب. تقريرنا اليوم راح يكون لمنطقة سياحية بارزة في مملكة البحرين وبالتحديد في العاصمة المنامة ،، وهو عن شارع الشباب Shabab Street الواقع في منطقة الجفير،،. لماذا الجفير ؟؟. تعتبر الجفير واحدة من أبرز المناطق السياحية على مستوى مملكة البحرين وهي تضم عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية وتعد هذه المنطقة منافساً سياحياً قوياً لضاحية السيف الواقعة هي الأخرى في العاصمة المنامة ولكن في في الجهة الشمالية الغربية بينما تقع الجفير في الجهة الجنوبية الشرقية من المنامة وتطل مباشرة على ساحل البحر الذي يفصلها عن جزيرة المحرق ،، وتنتشر المرافق السياحية في الجفير ومن أبرز هذه المرافق التي يرتادها عامة الزوار والسياح هو شارع الشباب. لماذا شارع الشباب ؟؟. هناك العديد من المميزات لهذا الشارع ،، فهو من أبرز طرق البحرين المليئة بالمقاهي والمطعم ،، بل أن ما يميز هذا الكم الكبير من المطاعم والمقاهي هو أنها متجاورة على مسافة مئات الأمتار وتضم جلسات داخلية وجلسات خارجية وشرفات بلكونة في معظمها بل أن من أبرز ما يميزها كذلك إن أغلبها مفتوح 24 ساعة طوال اليوم وهو ما يجعل الحركة في هذا الشارع نشطة خاصة في عطل نهاية الأسبوع وفي أوقات الليل المختلفة۔.


الصور التالية التقطتها بواسطة الهاتف يوم أمــس الأربعاء 26 أكتوبر ،، وعلى الرغم من أنه يوم دوام والذي يليه دوام في البحرين ،، إلا إن الحركة كانت نشطة والشارع مزدحم ورائع كالعادة ،، وروعته تزداد أكيد في عطل نهاية الأسبوع وفي العطل الرسمية وفي الأعياد حيث الأشقاء من دول مجلس التعاون يتوافدون ،، أعتذر على رداءة وضوح بعض الصور لأني خذتها بشكل سريع على أمل أن تعكس شيء بسيط مما يمتاز به شارع الشباب - الجفير۔.



العرب المسافرون - أهلا ومرحبا بكم في بوابة و منتدى المسافرون العرب حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers. com وهو المنتدى الاصلي والحقيقي والكامل للمسافرون العرب. الرئيسية نشر موضوع اتصل بنا المسافرون العرب جديد التسجيل تسجيل دخول تسجيل حساب جديد استعادة كلمة المرور. بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers. com وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر , ألف موضوع 3,, مليون مشاركة وأكثر من 10,, مليون صورة ما يقرب من 30, ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة. لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال , العرب المسافرون على Facebook.


السفر الى البحرين Bahrain شارع الشباب بمنطقة الجفير ~ مطاعم ومقاهي على مدار الساعة "تقرير مصور". شارع الشباب بمنطقة الجفير ~ مطاعم ومقاهي على مدار الساعة "تقرير مصور". تبليغ عن محتوى غير مناسب. تقريرنا اليوم راح يكون لمنطقة سياحية بارزة في مملكة البحرين وبالتحديد في العاصمة المنامة ،، وهو عن شارع الشباب Shabab Street الواقع في منطقة الجفير،،. لماذا الجفير ؟؟. تعتبر الجفير واحدة من أبرز المناطق السياحية على مستوى مملكة البحرين وهي تضم عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية وتعد هذه المنطقة منافساً سياحياً قوياً لضاحية السيف الواقعة هي الأخرى في العاصمة المنامة ولكن في في الجهة الشمالية الغربية بينما تقع الجفير في الجهة الجنوبية الشرقية من المنامة وتطل مباشرة على ساحل البحر الذي يفصلها عن جزيرة المحرق ،، وتنتشر المرافق السياحية في الجفير ومن أبرز هذه المرافق التي يرتادها عامة الزوار والسياح هو شارع الشباب. لماذا شارع الشباب ؟؟. هناك العديد من المميزات لهذا الشارع ،، فهو من أبرز طرق البحرين المليئة بالمقاهي والمطعم ،، بل أن ما يميز هذا الكم الكبير من المطاعم والمقاهي هو أنها متجاورة على مسافة مئات الأمتار وتضم جلسات داخلية وجلسات خارجية وشرفات بلكونة في معظمها بل أن من أبرز ما يميزها كذلك إن أغلبها مفتوح 24 ساعة طوال اليوم وهو ما يجعل الحركة في هذا الشارع نشطة خاصة في عطل نهاية الأسبوع وفي أوقات الليل المختلفة۔.


الصور التالية التقطتها بواسطة الهاتف يوم أمــس الأربعاء 26 أكتوبر ،، وعلى الرغم من أنه يوم دوام والذي يليه دوام في البحرين ،، إلا إن الحركة كانت نشطة والشارع مزدحم ورائع كالعادة ،، وروعته تزداد أكيد في عطل نهاية الأسبوع وفي العطل الرسمية وفي الأعياد حيث الأشقاء من دول مجلس التعاون يتوافدون ،، أعتذر على رداءة وضوح بعض الصور لأني خذتها بشكل سريع على أمل أن تعكس شيء بسيط مما يمتاز به شارع الشباب - الجفير۔. هناك العديد من الخدمات الأخرى في شارع الشباب ،، مثل صرافات آلية وصيدلية وأسواق سوبرماركت ومحلات صرافة ومحلات تأجير السيارات وغيرها الكثير ،،. حتى أن الشارع مشجع لممارسة رياضة المشي :.


شكراً على المتابعة :. مواضيع قد تهمك من السفر الى البحرين Bahrain. افتتاح فندق ذا كاي - The - K في الجفير , مايو , تقرير مُصور مطاعم للعرسان صور لشارع الملك فيصل قبل 17 عام افضل مطاعم البحرين من جاني خبر افضل مطاعم البحرين من جاني خبر الجزء الثالث طيران البحرين تبدأ في السحب على التذاكر المجانية على متن رحلاتها تأكد من الحصول على فيزا قبل السفر للبحرين نظام جديد "Mokan" تعتزم تدشين فندق جديد في الجفير الشهر المقبل لا يفوتكم احالى مطعم في الجفير فيديو وصور تساقط البردي حبات الثلج على جنوب البحرين 9 نوفمبر المزيد من السفر الى البحرين Bahrain.. جديد السفر الى البحرين Bahrain. مواضيع تصنيفات مشاركات مرفقات من نحن إتصل بنا الإعلان معنا سياسة الاستخدام.



طريقة عمل تقييمات الضيوف,

Webيقع المطعم في فندق وبرج السفير في الجفير، وهو واحد من مطاعم الجفير الفريدة، ويقدم مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، ويفتح يوميًا لجميع وجبات الطعام بما في ذلك وجبات Webتعتبر الجفير واحدة من أبرز المناطق السياحية على مستوى مملكة البحرين وهي تضم عدد كبير من الفنادق والشقق الفندقية وتعد هذه المنطقة منافساً سياحياً قوياً لضاحية السيف الواقعة هي الأخرى في Webمطاعم وكافيتريات في الجفير، البحرين. هل تشعر بالجوع؟. اطلب الآن كل ما تحتاجه من أقرب مطعم أو كافيتريا في الجفير. مجموعة كبيرة من المأكولات المختلفة بما في ذلك المأكولات العربية والهندية Webهناك طريق تجاري جديد في منطقة الجفير (شارع الشباب) الذي يضم العديد من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة مثل ماكدونالدز وتشيليز وناندوز وديري كوين وهارديز وستاربكس والأبراج وبرغر كينغ وغيرها WebFind local businesses, view maps and get driving directions in Google Maps WebJul 20,  · البحرين ���� الجفير جولة سريعةمرحبا يا جماعة الخير ، وحياكم الله في قناة.أنا أستمتع كثيراً بالتجول في المدن ... read more



أثر Bahrain Fort Arad Fort. النظافة 8. يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة. ملاهي مائية، بينما يبعد مطار البحرين الدولي مسافة 6 كم. متحف متحف البحرين الوطني.



أجنحة الجفير أفينو يستقبل ضيوف Booking. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. رقم الحجز. شارع الشباب بمنطقة الجفير ~ مطاعم ومقاهي على مدار الساعة "تقرير مصور". Log In Sign Up. القيمة مقابل المال, شارع المطاعم الجفير. يتيح لنا ذلك التأكد من أن التقييمات تأتي من ضيوف حقيقيين مثلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة